حملة ندعم. ولا نعاقب 2019

Support Dont Punish logo - Copy

يصادف 26 حزيران/ يونيو، العالمي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها وهو أيضاً "اليوم العالمي للتحرك" ضمن حملة ندعم. ولانعاقب . كما في كل سنة، تقوم شبكة الشرق الاوسط وشمال افريقيا للحد من مخاطر استخدام المخدرات (مينارة) بتنسيق الحملة في منطقتنا.

تهدف حملة ندعم. ولانعاقب إلى رفع مستوى الوعي حول المخاطر التي تنتج عن تجريم استخدام المخدرات، والحاجة إلى الحد من مخاطرها وغيرها من الخدمات التي تحترم حقوق الإنسان وحقوق الأشخاص الذين يستخدمون المخدرات

ومع أقل من شهرين لليوم العالمي للتحرك لهذا العام، نشجعكم على تنظيم حدث/نشاط في بلدكم في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا من خلال عدة وسائل. هذا ويمكنكم التقدم بطلب دعم من مينارة أو الاتحاد/الائتلاف الدولي لسياسة المخدرات حول النشاط الذي تخططون له في محيطكم(علماً أن التمويل محدود لدعم الأنشطة).

لأي نشاط تودون القيام به في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يمكنكم التواصل مع فريق شبكة مينارة أو الائتلاف على: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it. و This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

كما يمكنكم الاطلاع على: 

- دليل تنظيم لقاء أو مسيرة أو حشد إيمائي/خاطف 

- دليل تنظيم الأحداث الرياضيّة أو الموسيقيّة 

- دليل تنظيم حدث فنّيّ مؤقت في الشارع

وتحميل الملصق وغيره من المواد ذات الصلة عبر الرابط التالي:

http://supportdontpunish.org/join

يمكنكم التواصل معنا ومع منظمي الحملة عبر برنامج slack

نتطلع إلى العمل معكم هذا العام، وجعل هذا اليوم العالمي للتحرك الأكبر حتى الآن!

Support Us

SUBSCRIBE TO OUR NEWSLETTER