إختتام الاجتماع التشاوري الثالث حول: "إنفاذ القانون وحقوق الأشخاص المتعايشين مع فيروس نقص المناعة البشري والفئات الرئيسية "

 

إختتام الاجتماع التشاوري الثالث حول: "إنفاذ القانون وحقوق الأشخاص المتعايشين مع فيروس نقص المناعة البشري والفئات الرئيسية "

بيروت 4 تشرين الاول/اكتوبر 2019

IMG 5249

اختتمت شبكة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للحد من مخاطر استخدام المخدرات "مينارة" بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بفيروس نقص المناعة البشري/الإيدز (UNAIDS)، والمنظمة الدولية للتنمية والقانون (IDLO)، ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC)، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) بالإضافة إلى شبكة إنفاذ القانون وفيروس نقص المناعة البشري (LEAHN) الاجتماع التشاوري الثالث حول: "إنفاذ القانون وحقوق الأشخاص المتعايشين مع فيروس نقص المناعة البشري والفئات الرئيسية" الذي تم تنظيمه من 2 الى 4 تشرين الأول/أكتوبر2019 في فندق كراون بلازا، بيروت، لمناقشة دور الشرطة في الاستجابة لفيروس نقص المناعة البشري والحد من مخاطر إستخدام المخدرات، وإنفاذ القانون واالإستجابة لفيروس نقص المناعة البشري، وقد سيّر اللقاء المستشار الإقليمي السيد جان ديب حاج.

Read more...

ورشة تدريب على قدرات التفاعل والتواصل لشبكة مينانبود

IMG 5051

نظمت شبكة الشرق الاوسط وشمال ايفريقيا للحد من المخاطر "مينارة" ورشة بناء قدرات تحت عنوان "تعزيز قدرات التفاعل والتواصل في موضوع استخدام وسائل الاعلام" لفائدة شبكة الشرق الاوسط و شمال ايفريقيا لمستخدمي المخدرات "مينانبود". اقيمت الورشة في بيروت بفندق لانكستر تمار من 16الى 18 شتنبر 2019، حيث ركزت على تطوير مهارات التواصل للمشاركين وتعزيز التفاعل مع وسائل الاعلام والمجتمع من جمعيات مجتمع مدني وجهات مانحة وصناع القرار.

Read more...

حملة ندعم. ولا نعاقب 2019

Support Dont Punish logo - Copy

يصادف 26 حزيران/ يونيو، العالمي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها وهو أيضاً "اليوم العالمي للتحرك" ضمن حملة ندعم. ولانعاقب . كما في كل سنة، تقوم شبكة الشرق الاوسط وشمال افريقيا للحد من مخاطر استخدام المخدرات (مينارة) بتنسيق الحملة في منطقتنا.

تهدف حملة ندعم. ولانعاقب إلى رفع مستوى الوعي حول المخاطر التي تنتج عن تجريم استخدام المخدرات، والحاجة إلى الحد من مخاطرها وغيرها من الخدمات التي تحترم حقوق الإنسان وحقوق الأشخاص الذين يستخدمون المخدرات

ومع أقل من شهرين لليوم العالمي للتحرك لهذا العام، نشجعكم على تنظيم حدث/نشاط في بلدكم في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا من خلال عدة وسائل. هذا ويمكنكم التقدم بطلب دعم من مينارة أو الاتحاد/الائتلاف الدولي لسياسة المخدرات حول النشاط الذي تخططون له في محيطكم(علماً أن التمويل محدود لدعم الأنشطة).

Read more...

مينارة تختتم اللقاء الإقليمي للقادة الدينيين حول كسب التأييد والحد من مخاطر استخدام المخدرات

مينارة تختتم اللقاء الإقليمي للقادة الدينيين حول كسب التأييد والحد من مخاطر استخدام المخدرات

 

بيروت 11 أيلول/سبتمبر 2019

IMG 5010

اختتمت شبكة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للحد من مخاطر استخدام المخدرات "مينارة" اللقاء الإقليمي للقادة الدينيين بعنوان: "كسب التأييد والحد من مخاطر استخدام المخدرات" الذي تم تنظيمه من 9 - 11 أيلول/سبتمبر 2019 في فندق لانكاستر تمار، بيروت، بحضور قادة دينيين مسلمين ومسيحيين من المنطقة، وقد سيّر اللقاء المستشارة الإقليمية السيدة رنا حداد.

Read more...

Say Yes To Know 2018

Say yes to Know r

In observation of the World AIDS Day 2018, December 1, the Middle East and North Africa Harm Reduction Association (MENAHRA) launched with the support of MAC AIDS Fund “Say Yes to Know!” campaign to highlight the rights to access to services and treatment for people living with HIV, to support them without discrimination, especially for people who inject drugs in the Middle East and North Africa (MENA) region. The campaign activities took place in 7 countries in the MENA (Afghanistan, Bahrain, Egypt, Lebanon, Morocco, Pakistan, and Yemen).

Read more...

Support Us

SUBSCRIBE TO OUR NEWSLETTER